منتديات مميزون
اهلا" وسهلا" .. انستونا ونورتونا..ومن طلتكم لا تحرمونا..
لا تزورونا وتمشوا..ضلوا معنا للمعرفي تجمعنا..وبمنتدانا فيكم تشاركوا بدون تسجيل بس يا ريت تشاركونا بكل مفيد
وما من قول إلا عليه رقيب عتيد...

وشعارنا هو ان هذا المنتدى منتداكم فنتمنى تفاعلكم
بحث
دخول
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

.: عدد زوار المنتدى :.

Get our toolbar!

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
نائب المدير
نائب المدير
عدد المساهمات : 1196
نقاط : 7490
السٌّمعَة : 66
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع الموقع : LEBANON
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

*المرأة النكدية*

في الأربعاء 23 فبراير - 18:06
تقييم المساهمة: 100% (1)


من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ، &&&&&&تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


عدل سابقا من قبل cyrine في الثلاثاء 8 مارس - 17:19 عدل 1 مرات
avatar
مميز ماسي
مميز ماسي
عدد المساهمات : 717
نقاط : 6549
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع الموقع : لبنان
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: *المرأة النكدية*

في الأربعاء 23 فبراير - 20:10
ها ها ها ها
والله في الها فوايد مفيدة هههههههههههه

_________________

شكراً لكم ع المرور, لا تقرأ وترحل,علق وقيم الموضوع لو سمحت
avatar
مميز متميز
مميز متميز
عدد المساهمات : 102
نقاط : 5627
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: *المرأة النكدية*

في الثلاثاء 8 مارس - 16:50
هههه

جزاكِ الله كـــــــل خيــــــــر
avatar
نائب المدير
نائب المدير
عدد المساهمات : 1196
نقاط : 7490
السٌّمعَة : 66
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع الموقع : LEBANON
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: *المرأة النكدية*

في الثلاثاء 8 مارس - 17:21

نورتوووووووووني SmileSmileSmile
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى